منتدى الحـلم العربي ( من الخليج الى المحيط )

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى الحلم العربي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد ملائكتك وحملة عرشك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك .. تحية عطرة لأجمل أعضاء منتديات الحلم العربي من الخليج الى المحيط ... نرحب بكم ونتمنى لكم طيب المقام وأرجوا قضاء أجمل الاوقات في أجمل وأحلى منتدى ...
ان شاء الله منتدى الحلم العربي الأحلى... والأجمل... والأمثل... والأكمل بفضلكم انتم

171 رياضي يمثلون الجزائر في الألعاب المتوسطية والمسؤولون بين متفائل ومتشائم

شاطر
avatar
عطر الياسمين



:
البـــلد :
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
عدد المساهمات : 5324
العمــــــــر : 34
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!

default 171 رياضي يمثلون الجزائر في الألعاب المتوسطية والمسؤولون بين متفائل ومتشائم

مُساهمة من طرف عطر الياسمين في الخميس يونيو 20, 2013 8:28 am




تحتضن مدينة مرسين التركية مساء الخميس، حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في طبعتها الـ17 والتي تدوم إلى غاية 30 جوان الجاري، حيث سيشارك فيها قرابة 4000 رياضي من 24 بلدا.

وستكون الجزائر ممثلة في الألعاب بـ171 رياضي يشاركون في 17 رياضة مختلفة من أصل 32. وتنقلت أول بعثة جزائرية زوال  الثلاثاء،عبر الخطوط الجوية الجزائرية إلى مدينة أضنة، قبل أن تشد الرحال برا إلى مدينة مرسين. وكان الوفد الأول مشكلا من 250 فرد من مدربين ومساعدين وأطقم طبية لمختلف الرياضات وإداريين، فيما تطير البعثة الثانية إلى تركيا يوم الاثنين المقبل، عبر رحلة خاصة

للجوية الجزائرية التي قلصت تكاليف السفر لكل المنتخبات الوطنية إلى 50 بالمائة، بعد الاتفاقية التي أبرمت مؤخرا بين اللجنة الأولمبية الجزائرية وإدارة شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

وعلى الرغم من التفاؤل الذي بدا على العديد من الرياضيين الجزائريين، لحصد أكبر عدد من الميداليات خلال الألعاب، إلا أن المسؤولين لا يتوقعون انجازات كبيرة، حيث جاء هذا على لسان رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف، خلال آخر ندوة صحفية له بقاعة الندوات بملعب 5 جويلية. ويعتقد بيراف، بأن المشاركة بأكبر عدد من الرياضيين الشبان في ألعاب تركيا 2013، يعد محطة تحضيرية للتحديات القادمة، على غرار أولمبياد البرازيل 2016، كما أكد في نفس الوقت أن على الجميع تقديم أفضل ما لديه لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات. وسيحاول ممثلو الجزائر في ألعاب تركيا تشريف الألوان الوطنية وتقديم مستويات كبيرة في مختلف الرياضات لتحقيق نتائج أفضل من الطبعة السابقة التي احتضنتها مدينة بيسكارا الايطالية سنة 2011.

.

تهمي: المشاركون في ألعاب مرسين مطالبون بتشريف الجزائر

دعا وزير الشباب والرياضة محمد تهمي، الرياضيين الجزائريين المشاركين في الطبعة الـ17 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة مرسين بتركيا شهر جوان الجاري، إلى تشريف الألوان الوطنية.

قال تهمي في تصريح نقلته وكالة الأنباء الجزائرية: "الرياضيون مطالبون بتشريف الجزائر على المستوى الرياضي، وأيضا على المستويين الذهني والأخلاقي، وأنا متأكد من أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم لتحقيق نتائج طيبة خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط". ويعود تفاؤل تهمي إلى معدل عمر الرياضيين الجزائريين الذي لا يتعدى 24 سنة: "الدليل على أن سياسة التشبيب التي تنتهجها وزارة الشباب والرياضة بدأت تؤتي أكلها، خاصة وأننا سنشارك بعدد كبير من الرياضيين الشبان". وختم تهمي: "الرياضيون الجزائريون سيكتسبون خبرة كبيرة خلال ألعاب مرسين، خاصة وأنهم سيحتكون بأسماء لامعة ونجوم عالمية، كما أن الألعاب ستكون فرصة جيدة للتحضير للتحديات القادمة".













خط فاصل 





لا تقــ ــول صـديــقــي لآن .. .. الآصــدقــ ــاء قــ ــد تـتـنــآزع.. ..
لا تقــ ــول رفـيــقــي لآن .. ..آلـطـريــق قـ ــد يــنــتــهي ..
قــول يا إلهي لان . ..الله لا يفارقك ..
اذا حمدته يجازيك و اذا ابتعدت يناديك





















    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:37 pm