منتدى الحـلم العربي ( من الخليج الى المحيط )

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى الحلم العربي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد ملائكتك وحملة عرشك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك .. تحية عطرة لأجمل أعضاء منتديات الحلم العربي من الخليج الى المحيط ... نرحب بكم ونتمنى لكم طيب المقام وأرجوا قضاء أجمل الاوقات في أجمل وأحلى منتدى ...
ان شاء الله منتدى الحلم العربي الأحلى... والأجمل... والأمثل... والأكمل بفضلكم انتم

إطلاق موقعين للتجارة الإلكترونية في الجزائر

شاطر
avatar
عطر الياسمين



:
البـــلد :
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
عدد المساهمات : 5324
العمــــــــر : 34
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!

منقول إطلاق موقعين للتجارة الإلكترونية في الجزائر

مُساهمة من طرف عطر الياسمين في الخميس يناير 24, 2013 3:50 pm

بسم الله..


أعلن، أمس، رسميا عن إطلاق أول المواقع الافتراضية للتجارة الإلكترونية في الجزائر من قبل شركة ""سيبرماركت""، بالشراكة والتعاون مع الشركة الفرنسية أوكتاف. وتسمح المواقع الجديدة بتوفير منتجات صناعية مختلفة للزبون الجزائري عن بعد وبمقاييس دولية، مع مراعاة عائق الدفع الإلكتروني الغائب في المرحلة الأولى.
وكشف ميشال بينت، مسؤول شركة أوكتاف المتخصصة في تصميم المواقع المتخصصة في التجارة الإلكترونية والتسيير التجاري، في ندوة صحفية بمقر هيئة ""يوبيفرانس""، عن فحوى المشروع الجديد الذي يسمح بضمان تسويق افتراضي مؤمن وتسليم السلع والبضائع عبر سلسلة وقنوات محدّدة، تصل في نهايتها إلى الزبون النهائي بعد طلبها عبر الأنترنت، مشيرا إلى أن الموقعين ""نشري في النت"" و""كتابي"" عبارة عن مشروع لإطلاق التجارة الإلكترونية التي ستعرف، خلال السنوات الخمس المقبلة، رواجا كبيرا، على غرار ما عرفه الهاتف النقال في الجزائر، حيث يرتقب تسجيل ما بين 400 إلى 500 موقع للتجارة الإلكترونية بنشاط قوي من مجموع 4000 إلى 5000 موقع منتظر.
ولاحظ الخبير الفرنسي أن الموقعين اعتمدا بمعية الشركة الجزائرية ""سيبرماركت"" التي يترأسها جمال بن جابر، أن موقع نشير في النت عملي حاليا ويقترح 500 منتوج، مع ارتقاب إضافة 500 منتوج جديد في الشهر، ليصل مستوى الذروة بعد ستة أشهر، حيث يتم توفير مختلف المنتجات الإلكترونية والكهرومنزلية والألعاب. أما الموقع الثاني، فإنه سيقترح مختلف أنواع الكتب، وسيكون عمليا في فيفري المقبل.
ولضمان إنجاح العمليات، تم توفير شبكة نقل خاصة، مع التوقيع على اتفاقات شراكة، وتشكيل 60 نقطة توزيع، وتسليم عبر 24 ولاية منهم حوالي 6 في العاصمة، ويتم تسليم المنتوج المطلوب عبر الأنترنت في ظرف لا يتعدى 72 ساعة عبر الوطن، ويتم تسلمه عبر نقاط التسليم. وتم اعتماد عدّة آليات للتسديد، مثل الصك البنكي والحوالة والتسديد المباشر في نقاط التسليم، ويتضمن المسار المعتمد طلب المنتوج عبر الأنترنت، ثم تأكيده واختيار مكان الاستلام وآلية التسديد، وبعد الدفع يسلم المنتوج مباشرة. ولم يستبعد بينت إدخال تحسينات أخرى بصورة منتظمة، بما فيها التسليم المباشر للزبون إلى غاية البيت، موازاة مع تكثيف نقاط التسليم عبر الوطن، وعادة ما لا يتم حساب تكلفة النقل في العملية. وشدّد نفس المسؤول على أهمية نشر وتعميم تكنولوجيات التسويق الافتراضي في الجزائر وتنويع الخدمة المقدّمة للزبون الجزائري، مع توفير أكبر قدر من البدائل والمنتجات له، فضلا عن توفير خدمة بمقاييس دولية، علما أن شركة أوكتاف مؤسسة فرنسية متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية والتسيير التجاري تأسست في 1996 وباشرت العمل في الجزائر منذ نوفمبر .2011





خط فاصل 





لا تقــ ــول صـديــقــي لآن .. .. الآصــدقــ ــاء قــ ــد تـتـنــآزع.. ..
لا تقــ ــول رفـيــقــي لآن .. ..آلـطـريــق قـ ــد يــنــتــهي ..
قــول يا إلهي لان . ..الله لا يفارقك ..
اذا حمدته يجازيك و اذا ابتعدت يناديك








♥️












    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:09 am