منتدى الحـلم العربي ( من الخليج الى المحيط )

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى الحلم العربي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد ملائكتك وحملة عرشك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك .. تحية عطرة لأجمل أعضاء منتديات الحلم العربي من الخليج الى المحيط ... نرحب بكم ونتمنى لكم طيب المقام وأرجوا قضاء أجمل الاوقات في أجمل وأحلى منتدى ...
ان شاء الله منتدى الحلم العربي الأحلى... والأجمل... والأمثل... والأكمل بفضلكم انتم

مشعل: المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي حتى يتم تحرير فلسطين

شاطر
avatar
عطر الياسمين



:
البـــلد :
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
عدد المساهمات : 5324
العمــــــــر : 34
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!

default مشعل: المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي حتى يتم تحرير فلسطين

مُساهمة من طرف عطر الياسمين في الأحد أكتوبر 02, 2011 3:29 pm

مشعل: المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي حتى يتم تحرير فلسطين



اعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل أن المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي في كافة المراحل حتى تتحرر كل فلسطين ويتم القضاء على المشروع الصهيوني، مؤكدا ضرورة تحریر الأرض أولا لإقامة دولة فلسطينية حقيقية عليها.
واعتبر مشعل خلال كلمة القاها السبت 1 اكتوبر/تشرين الاول في المؤتمر الدولي الخامس لدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني المنعقد في طهران خيار المقاومة بأنه الخيار الوحيد الذي لابديل عنه بعد فشل جميع الخيارات والرهانات الاخرى.
واشار مشعل الى ان "الاحتلال والعدوان والقتل والتشريد والإعتقال يدعو إلى المقاومة، والجرائم الإسرائيلية المتتالية منذ مايزيد عن ستين عاما تدعو إلى المقاومة، وسقوط الرهان على عملية التسوية والعامل الدولي والتدخل الأمريكي يدعو إلى المقاومة".
واشاد مشعل بالثورات العربية قائلا أن "ربيع الأمة اليوم أعاد الإعتبار لقوة الجماهير وقوة الشارع العربي والإسلامي. وذلك يعطينا اشارة قوية إلى أن منبع القوة ينبع من الشعب والشارع والجماهير، فهي منبع القوة والنضال والمقاومة".
وبالنسبة الى موضوع طلب عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة اكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ان "المطلوب اليوم هو العمل بجد كيف نبني ونقيم الدولة على أرض محررة، فحتى لو أخذنا قرار العضوية سنجد أن الأرض التي نريد أن نقيم الدولة عليها أرض محتلة مزروعة بالمستوطنات".
ودعا خالد مشعل الرئيس محمود عباس وحركة فتح والسلطة وجميع القوى الفلسطينية والشخصيات المستقلة إلى "لقاء وطني جاد لمراجعة سياسية شاملة وعميقة للمسار السياسي الفلسطيني، وإلى تكثيف الجهود المشتركة من أجل تسريع تنفيذ كافة بنود وملفات المصالحة الوطنية، وإلى تسريع إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية كمرجعية وطنية للشعب الفلسطيني، وتعزيز نهج الشراكة بين جميع القوى في تحمل المسؤولية".
وأكد على ضرورة التوصل إلى استراتيجية وطنية فلسطينية من أجل التخلص من الإحتلال الصهويني وإقامة الدولة الفلسطينية الحقيقية.
كما نوه بمؤتمر دعم الإنتفاضة برعاية إيران قائلا انه جاء انحيازا عمليا لنصرة مشروع المقاومة.
وأعرب مشعل عن ثقته بأن "بذرة الإنتفاضة والمقاومة التي تسعى الأمة لرعايتها في هذا المؤتمر وغيره سوف تثمر انتصارا على أرض فلسطين وتحریرا لكل أرضها واستعادة للقدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وانتصارا عربيا وإسلاميا وإنسانيا على المشروع الصهويني".
وكانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت صباح اليوم السبت في طهران بحضور خامنئي وكبار المسؤولين الايرانيين وزعماء فلسطينيين ومسؤولين وشخصيات كبار من أكثر من مئة دولة في العالم.
وقالت وكالة الانباء الايرانية "إرنا" ان الموتمر يهدف إلي تعبئة كافة الامكانات والطاقات المتوفرة في العالم الاسلامي وجميع الدول الحرة في العالم لتوفير الدعم لانتفاضة الشعب الفلسطيني في سبيل تحقيق حقوقه وانهاء الاحتلال وعودة اللاجئين الفلسطينيين الى وطنهم وتحقيق حق المصير للشعب الفلسطيني.
المصدر: وكالات





خط فاصل 





لا تقــ ــول صـديــقــي لآن .. .. الآصــدقــ ــاء قــ ــد تـتـنــآزع.. ..
لا تقــ ــول رفـيــقــي لآن .. ..آلـطـريــق قـ ــد يــنــتــهي ..
قــول يا إلهي لان . ..الله لا يفارقك ..
اذا حمدته يجازيك و اذا ابتعدت يناديك




















avatar
husain



:
البـــلد :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 07/02/2011
عدد المساهمات : 146
العمــــــــر : 41
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : نص الرسالة

default رد: مشعل: المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي حتى يتم تحرير فلسطين

مُساهمة من طرف husain في الإثنين أكتوبر 03, 2011 7:04 pm

اخت ياسمين حفظك الله ورعاكي واود ان اشكرك على الاهتمام اللا محدود بفلسطين واهله واحببت ان انوه على ما ورد في خطابات مؤتمر الفرس
والذين يدعون الاسلام ودعم قضايا الامه واقول اذا كان حقا هناك دول اسلاميه حقيقيه تهتم بأمور المسلمين فعليها ان تطبق شرع الله بحذافيره وان لا يكون هناك انتقائيه او مزاوده على القواعد الشرعيه حيث ( اذا احتل شبر من ارض المسلمين اصبح الجهاد فرض عين على كل مسلم ومسلمه ) فما بالك ارض الرباط بيت المقدس مسرى النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام اين هم من الجهاد ولكن حقيقتهم من عندي انا انهم من زمرة المنافقين ويقولون لنا اذهبوا انتم وربكم فقاتلوا انا ها هنا قاعدون وليس كذلك ايضا بل ذهبوا لزرع الفتنه بين الشعب المغلوب على امره وساهموا في شق الشعب الفلسطيني مما سهل على العدو الصهيوني من الاستفراد بنا على جميع المستويات . اصبحت الامور واضحه تماما لكل طفل فلسطيني ماذا يدور بهذه المؤتمرات وما المراد منها لا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:21 pm