منتدى الحـلم العربي ( من الخليج الى المحيط )

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى الحلم العربي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
اللهم إني أمسيت أشهدك وأشهد ملائكتك وحملة عرشك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك .. تحية عطرة لأجمل أعضاء منتديات الحلم العربي من الخليج الى المحيط ... نرحب بكم ونتمنى لكم طيب المقام وأرجوا قضاء أجمل الاوقات في أجمل وأحلى منتدى ...
ان شاء الله منتدى الحلم العربي الأحلى... والأجمل... والأمثل... والأكمل بفضلكم انتم

تحالف يميني ألماني نمساوي ضد المسلمين

شاطر
avatar
عطر الياسمين



:
البـــلد :
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
عدد المساهمات : 5324
العمــــــــر : 34
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : دونك

أنا لستُ ملكي

وسفني ليست ببحري


دونك

أكون تلك المدينه التي قطعوا

عنها الكهرباء ..لا ماء ولا هواء

ونصف وجهي مدينه..والنصف الأخر بكاء

.
.
.
معك

بعضي..وكلي..ونفسي

فهل لي أن أخذ روحي منك!

default تحالف يميني ألماني نمساوي ضد المسلمين

مُساهمة من طرف عطر الياسمين في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:19 am





تحالف يميني ألماني نمساوي ضد المسلمين


اتخذت حركة ألمانية مناهضة للأجانب من مجمع إسلامي يتواصل بنيانه فيكولونيا بألمانيا ذريعة لشن حملة شرسة ضد الوجود الإسلامي في ألمانيا,ودفعها ذلك إلى التحالف مع حزب الأحرار النمساوي اليميني المتطرف المناهضللمسلمين للاستفادة من تجربته في هذا الشأن.

ويعلق الألمان من أصل تركي آمالا كبيرة على مجمع يبنونه حاليا بكولونيابألمانيا يريدون له أن يكون صرحا متكاملا, يضم مسجدا ومركزا ثقافيا ومحلاتخدمية بينها محل للحلاقة ووكالة سفر.

غير أن هذا المبنى يواجه حملة معارضة شديدة من طرف حركة يمينية ألمانيةشعبوية متطرفة ترى أنه لا يساعد في تشجيع اندماج الأتراك في المجتمعالألماني وإنما يمنحهم حرية الانزواء على أنفسهم والعيش في مجتمعهمالموازي.

وحسب صحيفة ذي أبزورفر البريطانية, التي أوردت هذا التقرير حول الموضوع,فإن الحركة الألمانية "برو كولونيا" (من أجل كولنيا) تتخذ من قضية هذاالصرح رأس حربة في مناهضة الوجود الإسلامي بألمانيا.

وتنقل الصحيفة عن العضو بهذه الحركة يرنت شوبه قوله "إن أردتم أن تروامؤشرا على التهديد الحقيقي لأسلمة ألمانيا, ما عليكم إلا أن تنظروا إلىهذا المسجد وقبته ومنارتيه اللتين يبلغ ارتفاعهما 55 مترا".

وتقول ذي أوبزورفر إن "برو كولونيا" التي حصلت في الانتخابات الأخيرة علىخمسة مقاعد في مجلس بلدية كولونيا تأمل, من خلال التحالف مع حزب الأحرارالنمساوي اليميني المتطرف (FPO), أن تعزز موقفها.

وتشير إلى أن الحزب النمساوي استطاع أن يحصل على 26% من أصوات ناخبيالعاصمة فيينا في الانتخابات التي جرت هناك في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكرت أن حزب الأحرار استخدم خلال حملته شعارات تحث المسلمين على "العودةإلى بلدانهم" كما صمم لعبة كومبيوتر يحقق اللاعبون فيها نقاطا كلما تمكنوامن إطلاق النار على مساجد أو مآذن.

ويبدو أن هناك تطابقا بين الحركة الألمانية والحزب النمساوي المتطرف, وهوما تؤكده لذي أبزورفر نائبة رئيس حركة برو كولونيا جوديث فولتر حين تقول"نشاطرهم نفس الأفكار".

وتصف فولتر الشراكة بين الطرفين بأنها "جيدة, فهم بحاجة إلينا لبناء جناحللحركة اليمينية في أوروبا قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية في عام2014, ونحن بحاجة إليهم لمساعدتنا في كسب المزيد من الناخبين, وسنكونسعداء بتبني اسمهم".


وتضيف النائبة أن حركتها تعمل كل ما في وسعا لتلميع صورتها لدى عامةالناس, كما أنها تخوض معركة قضائية لإزالة اسمها من قائمة الجهات التيتخضع لرقابة المكتب الألماني لحماية الدستور, الذي يخضع هذه الحركةللرقابة على خلفية تصريحات مناهضة للأجانب.

وتقول الصحيفة إن التحالف بين هاتين الجهتين اليمينيتين يأتي بعد وقت قصيرمن نشر السناتور الألماني السابق تيلو سارازين لكتابه: "ألمانيا تحفرقبرها بيدها" الذي انتقد فيه بشدة ما أسماه "الإفراط في تدجين الأجانب".

كما يأتي على أثر تصريحات للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أكدت فيها"الفشل الذريع لسياسة اندماج الأجانب" في المجتمع الألماني, ومطالبةشريكها في الحكم زعيم الاتحاد الاشتراكي المسيحي هورست سيهوفر بوقف قبولألمانيا المزيد من المهاجرين من تركيا والعالم العربي.

وردا على هذا الجدل المتنامي بشأن مجمع كولونيا والإسلام والمسلمين بشكلعام في ألمانيا, نقلت ذي أبزورفر عن الأمين العام للمجلس المركزي لمسلميألمانيا نورهان سولكان قولها إنها "تحس بالرعب" بسبب ما وصل إليه هذاالجدل, قائلة: "يكفيك اليوم أن تسيء قليلا في الطريقة التي توقف بهاسيارتك, كي تأتي إحدى العجائز وتصرخ في وجهك قائلة "من الأفضل لك أن تعودمن حيث أتيت".

من صحيفة اخبارية
[/size]







خط فاصل 





لا تقــ ــول صـديــقــي لآن .. .. الآصــدقــ ــاء قــ ــد تـتـنــآزع.. ..
لا تقــ ــول رفـيــقــي لآن .. ..آلـطـريــق قـ ــد يــنــتــهي ..
قــول يا إلهي لان . ..الله لا يفارقك ..
اذا حمدته يجازيك و اذا ابتعدت يناديك





















المغرد



البـــلد :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 1371
العمــــــــر : 58
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : اترككم في رعاية الله و دامت عافيتكم
في امان الله

default رد: تحالف يميني ألماني نمساوي ضد المسلمين

مُساهمة من طرف المغرد في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 8:46 am








avatar
وحيد



:
البـــلد :
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 1184
العمــــــــر : 42
الهـواية :
المــزاج :
المــهنـة :
  :
:
رسالة SMS : همساتى .. ونبضاتى.. وأحلامى


إخفاقاتى.. خيالاتى.. واقعي
بين أيديكم ..

أضعه مسطرا ً بحروف من القلب
وأتمنى وصولها أيضا ً إلى قلب من يقرأها

default رد: تحالف يميني ألماني نمساوي ضد المسلمين

مُساهمة من طرف وحيد في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 7:32 pm

مشكورة اختي ظل الياسمين على هذا العرض والخبر
نتمنى ان يحضر الضمير الانساني في كل هذه المصائب

بارك الله فيك

تقبلي مروري








    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:38 pm